وزير الصحة يوجه بتوفير 4 أدوار لمرضى الأورام في مستشفى التضامن ببورسعيد
النشرة البريدية من جريدة الطبيب
سجل بريدك هنا ليصلك جديد الأخبار من جريدة الطبيب
وزير الصحة يوجه بتوفير 4 أدوار لمرضى الأورام في مستشفى التضامن ببورسعيد
الجمعة 27 شعبان 1437 هـ - الجمعة 3 يونيو 2016 م      10:23:25 PM

منى محمود : قال الدكتور محمود حسين - عضو مجلس النواب عن بورسعيد، ووكيل لجنة الشباب والرياضة بالمجلس - اليوم الجمعة، إنه التقى منذ أيام، الدكتور أحمد عماد الدين - وزير الصحة - في إطار سعي نواب بورسعيد، لحل المشكلات الصحية الكبري التي تواجه أبناء المحافظة.

وأوضح "حسين"، لوزير الصحة حجم المعاناة التي يعانيها مرضى الأورام في بورسعيد؛ لاضطرارهم لقطع مسافات طويلة من السفر للحصول على العلاج.

وتابع "حسين": الإنسان الصحيح لا يستطيع أن يسافر أسبوعيًا وفي بعض الحالات يوميًا فهل يتحمل المريض هذه المعاناة) موضحًا افتقار المحافظة لأي مركز أو مستشفى للأورام.
وأشار "حسين" إلى أن نواب بورسعيد، طالبوا بضم مستشفى التأمين الصحي لوزارة الصحة، وتحويلها إلى مستشفى للأورام.

ومن جانبه اتصل الوزير، بالدكتور عادل تعيلب - مدير الشئون الصحية في بورسعيد - وطالبه بعمل دراسة لإنشاء مستشفى أورام متكامل بمستشفى التضامن، على مساحة 4 أدوار كاملة، لعلاج أبناء بورسعيد المصابين بالسرطان (مرضى الأورام ) داخل المحافظة، وأن تنتهي معاناة أبناء المحافظة، في السفر لتلقي العلاج.

ومن ناحيته قال "تعيلب" إن الدراسة ستكون جاهزة اليوم، وعلى مكتب الوزير، يوم السبت المقبل، بناءً على المكالمة الهاتفية، التي تمت مع الوزير والنائب الدكتور محمود حسين، يوم الإثنين الماضي، عقب اجتماعهما، مؤكدًا أنها ستكون نقلة كبيرة في مجال الصحة في بورسعيد، وستكون بمثابة رحمة لمرضى الأورام من العذاب والمعاناة

ولفت الدكتور محمود حسين - نائب بورسعيد - أنه منذ اليوم الأول، لترشحه وهو يرفض معاناة شعب بورسعيد، ويسى لحل تلك الأزمة لصالح المرضى، وأن ملف الصحة لا يزال مفتوحًا، ولن يُغلَق إلا بتحقيق الاستقرار العلاجي لبورسعيد وشعبها.

أضف تعليق
: الإســـــــــــــــــــم
: عنــــوان التعليق
: البريد الالكترونى
: التعليــــــــــــــــق
الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الطبيب الألكترونية 2012
تصميم وبرمجة مؤسسة الطبيب للصحافة والنشر